رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وألمانيا لكرة اليد

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وألمانيا لكرة اليد

حددت الشبكة الناقلة لفعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2020 الجارية منافساتها بطوكيو بين شهري يوليو وأغسطس 2021 القناة الناقلة لمباراة دور الثمانية ضمن بطولة كرة اليد بين مصر وألمانيا.

وأعاد المنتخب المصري إنجازه التاريخي المسجل في العام 2000 بالصعود من دور المجموعات بالأولمبياد، ولكن هذه المرة بمستوى أفضل كثيرا وضع الفراعنة في المركز الثاني بالمجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع بطل العالم ووصيفه.

ويسعى أحمد الأحمر ورفاقه في تحقيق إنجاز تاريخي جديد لمصر بالوصول إلى دور الأربعة للحصول على فرصة للحصول على ميدالية أولمبية لم يظفر بها أي منتخب عربي أو أفريقي من قبل.

القناة الناقلة لمباراة مصر وألمانيا كرة يد

وحددت شبكة بي إن سبورتس الملكة لحقوق بث منافسات الأولمبياد في المنطقة العربية قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 لعرض مباراة مصر وألمانيا.

وحقق المنتخب المصري فوزا غاليا في افتتاح مبارياته بالبطولة على حساب البرتغال بنتيجة 37 مقابل 31 بعد أن نجح الفراعنة في سحق البرتغاليين بالشوط الثاني عقب التعادل بالشوط الأول.

وفي المباراة الثانية تعثر الأحمر ورفاقه أمام بطل العالم الدنمارك بخسارة بفارق 5 أهداف، ثم نجحوا في الفوز في الجولة الثالثة على اليابان.

وعاد المنتخب المصري للظهور بقوته المعهودة أمام السويد وحقق فوزا غاليا على وصيف العالم أتبعه بفوز آخر على اليابان.

وفي ختام المجموعة واجه المنتخب المصري شقيقه البحريني بعد أن ضمن الأخير التأهل رابعا خلف السويد وفاز الفراعنة بفارق 10 أهداف.

وأسفر الترتيب النهائي للمجموعة الأخرى احتلال ألمانيا المركز الثالث خلف فرنسا وإسبانيا لتضرب موعدا مع مصر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة