رئيس التحرير: أحمد متولي

دلال عبد العزيز تحتاج لزراعة رئة.. وعائلتها تكشف التفاصيل

دلال عبد العزيز تحتاج لزراعة رئة.. وعائلتها تكشف التفاصيل

فزع جمهور الفنانة دلال عبدالعزيز بالأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بسرعة مكوكية، والتي تفيد بأن حالتها الصحية حرجة وغير مستقرة على الإطلاق.

تداولت العديد من الأنباء التي تشير إلى حاجة الفنانة دلال عبدالعزيز إلى زراعة رئة بعدما تدهورت حالتها وأصبحت أكثر صعوبة، وذلك بسبب أثار فيروس كورونا الشرس.

حالة الفنانة دلال عبدالعزيز

لا تزال حالة الفنانة تحت المراقبة داخل المستشفى بسبب المفاجأت التي تتعرض لها كثيرًا، إلا أن الشائعات التي تردد بشأن تدهور حالتها عارية تمامًا من الصحة.

​​​​​​​

وكانت آخر الشائعات التي طالتها حاجتها لزراعة رئة ورفض عائلتها لتلك العملية بسبب خطورتها، لتنضم إلى قاموس الشائعات الذي لازمها منذ دخولها المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا.

رامي رضوان يكشف حقيقة حاجة دلال عبد العزيز لزراعة رئة

اعتاد الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد الرد على الشائعات التي تمس حالة الفنانة دلال عبدالعزيز بين الحين والآخر.

ورد رامي على شائعة حاجة دلال عبد العزيز إلى زراعة رئة، قائلًا: «أي كلام مش خارج مننا وعلى لساننا غير صحيح.. خصوصا المنسوب لمصادر مبهمة».

وكان قد وصف الإعلامي رامي رضوان حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، خلال الأيام الأخيرة، بالصعب بسبب عدم تحسن حالتها والمفاجأت التي تتعرض لها كل فترة داخل المستشفى، الأمر الذي يجعلهم في حرص شديد على حالتها النفسية والصحية.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا