رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021

يبحث عشاق ومشجعي كرة القدم في مصر عن على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021.

ويستأنف النادي الأهلي المصري منافسات الدوري المصري بكامل صفوفه بعد انتهاء منتخب مصر الأولمبي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية في اليابان أولمبياد طوكيو 2020، بعدما ودع الأخير البطولة على يد البرازيل.

ويواجه النادي الأهلي في مباراته القادمة فريق وادي دجلة في إطار منافسات المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري 2021

واشتعلت حدة المنافسة بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك مع اقتراب الدوري المصري من نهايته حيث لا يتبقى سوى 9 مباريات الأهلي و 7 مباريات للزمالك.

ويتربع نادي الزمالك على قمة الدوري المصري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.

وفي حالة فوز النادي الأهلي بمباراته القادمة فإنه ستنتزع الصدارة من نادي الزمالك لأن الفريقان سيتساويان في النقاط ولكن الأهلي سيتفوق في المواجهات المباشرة.

على الجانب الأخر يسعى نادي وادي دجلة إلى الهروب من مناطق الهبوط في الدوري المصري، حيث يتواجد في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021

يحين موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021، أمام فريق وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 4 أغسطس 2021.

وتنطلق صافرة حجم المباراة على أرض ملعب ستاد السلام، حيث يحل وادي دجلة ضيفاً على النادي الأهلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية