رئيس التحرير: أحمد متولي

وفاة أحمد السقا تثير الفزع بين الجمهور.. تعرف على الحقيقة

وفاة أحمد السقا تثير الفزع بين الجمهور.. تعرف على الحقيقة

اعتاد مروجو الشائعات استخدام أسماء نجوم الفن بطريقة ما لاعتلاء التريند، والحصول على المزيد من التعليقات وغيرها من الأسباب التي لا تسمن ولا تغني من الجوع لذة، فبعد دلال عبدالعزيز جاء خبر وفاة أحمد السقا لينزل كالصاعقة على جمهوره ومحبيه.

تصد اسم الفنان أحمد السقا التريند، خلال الساعات الأخيرة، بعد زعم صفحات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة أحمد السقا.

حقيقة وفاة أحمد السقا

اتقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى جانب يتداول الخبر دون التأكد من ذاك الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في إزعاج أسرته، والجانب الآخر أخذ يبحث هنا وهناك عن حقيقة خبر وفاة أحمد السقا.

وبعد مرحلة البحث والتقصي وراء خبر وفاة أحمد السقا، اتضح أن النبأ عار تمامًا من الصحة، حيث أن النجم القدير يتمتع بصحة جيدة ولا يمسه سوءًا.

تجاهل الفنان أحمد السقا تلك الشائعات التي جرفت اسمه إلى قائمة الأموت، ولا يعير لذلك اهتمامًا مطلقًا، إلا أن جمهوره بدأ في الرد على تلك الشائعات لإسكات أفواه مختلق تلك الشائعة التي أثارت غضبهم.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

كانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل نسل الأغراب والذي شاركه في بطولته الفنان أمير كرارة، ومي عمر، ودياب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وأحمد داش، ريم سامي، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، وباقة لامعة من نجوم الفن.

توجهت العديد من الانتقادات للفنان أحمد السقا بسبب دوره في مسلسل نسل الأغراب وكذلك أمير كرارة، حيث كانت النتيجة قاسية على المخرج محمد سامي بعدما أوقفت الشركة المتحدة التعامل معه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا