رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من الإعلامية إيمان الحصري بعد أزمتها الصحية.. تعرف على تطورات حالتها

أول تعليق من الإعلامية إيمان الحصري بعد أزمتها الصحية.. تعرف على تطورات حالتها

طلت الإعلامية إيمان الحصري على جمهورها، بعد فترة طويلة من عناء المرض الذي تملكها على خلفية الخطأ الطبي، لتدخل في دائرة من العمليات لتثير حالة من الفزع بين جمهورها ومتابعيها.

باتت حالة الإعلامية إيمان الحصري من أهم الموضوعات الشائكة التي يتحدث عنها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متمنين لها الشفاء العاجل.

أول تعليق من إيمان الحصري على حالتها الصحية

خرجت إيمان الحصري للمرة الأولى بعد الأزمة التي مرت بها لجمهورها، كاشفة عن تطورات حالتها الصحية والفترة العصيبة التي لن يشعر بها أحد سواها.

وجهت الإعلامية إيمان الحصري، الشكر لجمهورها وأصدقاءها الذين ساندوها خلال محنتها المرضية، مشيرة إلى أنها في حاجة إلى المزيد من الدعوات للعبور من تلك الضائقة إلى بر الأمان.

وكتبت إيمان على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مدونة: «أول مرة أكون قادرة أني أكتب على فيسبوك من شهور.. والله مش عارفة أقولكم أيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته، وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب».

وأردفت حديثها، قائلة: «الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي.. ناس كتير أووووووووي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائمًا كانت ومازالت بتهون عليا».

الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

وتابعت الحصري: «إن شاء الله عندي ثقة كبيرة أني هعدي التجربة الصعبة دي على خير، لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش.. ولسة محتاجة دعواتكم».

لاقى أول تعليق من إيمان الحصري تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها الذي حرص على الدعاء لها وتكثيف حملات الدعاء، بعدما عانت خلال الفترة الأخيرة بعد العملية الجراحية التي تلقت بعدها مضاعفات متعددة لتدخل في دوامة العمليات التي ترتبت على ذاك الخطأ الطبي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011