رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي 2021 وخطوات الحصول عليها

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي 2021 وخطوات الحصول عليها

يبحث الطلاب بين الفينة والأخرى عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، وذلك بعدما انتهوا من ماراثون الامتحانات مترقبين ظهور النتيجة.

وكان قد انتهي الطلاب من امتحانات الثانوية الأزهرية الذي يبلغ عددهم نحو 113473 طالب وطالبة، ينقسمون إلى 74754 بالقسم الأدبي، و38719 في العلمي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية علمي 2021

أعلن الدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية سيكون عقب الإنتهاء من عملية التصحيح والمراجعة والتي بدأت اليوم الثلاثاء بـ 16 مركزًا على مستوى الجمهورية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية أدبي 2021

خاض طلاب الثانوية الأزهرية، امتحانات هذا العام بنظام البوكليت، والتي انتهت دون ورود أي شكاوي من قبل طلاب الثانوية الأزهرية أدبي أو علمي على السواء.

يهتم الطلاب بمعرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية أدبي، لذا نحرص على متابعة أحدث التصريحات بشأن نتيجة الثانوية الأزهرية التي ينتظرها العديد من الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي، عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكنك الدخول إليها من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

وتتضمن خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي عدد من النقاط التي يجب على الطالب إدخالها بشكل صحيح والتي تشمل التالي:

1- يدخل الطالب بياناته الأساسية في الخانات المخصصة لذلك.

2- يكتب الطالب بيانات المعهد الأزهري الخاص به والمنطقة التعليمية التابع لها.

3- يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به.

4- يتم الضغط على زر الاستعلام لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي.

ويستطيع الطالب الأزهري سواء القسم العلمي أو الأدبي الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال تطبيق الأزهر الذي يمكنك تحميله على هاتف الخاص من المتجر.

الجدير بالذكر، أن موعد بدء امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني سيوافق يوم 4 سبتمبر المقبل لتستمر الامتحانات حتى يوم 14 من الشهر ذاته.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا