رئيس التحرير: أحمد متولي

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام فرنسا

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام فرنسا

حددت الشبكة الناقلة لفعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2020 الجارية منافساتها بطوكيو بين شهري يوليو وأغسطس 2021 القناة الناقلة لمباراة الدور قبل النهائي ضمن بطولة كرة اليد بين مصر وفرنسا.

وحقق المنتخب المصري إنجازا تاريخيا لم يسبقه إليه منتخب عربي أو أفريقي من قبل بالصعود إلى الدور قبل النهائي والحصول على فرصة للمنافسة على ميدالية أولمبية.

وكان الفراعنة كرروا الإنجاز التاريخي في بداية الألفية منذ يومين فقط بالصعود من دور المجموعات لكن هذه المرة بمستوى أفضل كثيرا وضع الفراعنة في المركز الثاني بالمجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع بطل العالم ووصيفه.

ويسعى أحمد الأحمر ورفاقه في تحقيق إنجاز تاريخي جديد لمصر يوم الخميس بالوصول إلى الدور النهائي للحصول على فرصة للمنافسة على ذهبية الأولمبياد.

القناة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا كرة يد

وحددت شبكة بي إن سبورتس الملكة لحقوق بث منافسات الأولمبياد في المنطقة العربية قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 لعرض مباراة مصر وفرنسا.

وحقق المنتخب المصري فوزا غاليا في افتتاح مبارياته بالبطولة على حساب البرتغال بنتيجة 37 مقابل 31 بعد أن نجح الفراعنة في سحق البرتغاليين بالشوط الثاني عقب التعادل بالشوط الأول.

وفي المباراة الثانية تعثر الأحمر ورفاقه أمام بطل العالم الدنمارك بخسارة بفارق 5 أهداف، ثم نجحوا في الفوز في الجولة الثالثة على اليابان.

وعاد المنتخب المصري للظهور بقوته المعهودة أمام السويد وحقق فوزا غاليا على وصيف العالم أتبعه بفوز آخر على اليابان.

وفي ختام المجموعة واجه المنتخب المصري شقيقه البحريني بعد أن ضمن الأخير التأهل رابعا خلف السويد وفاز الفراعنة بفارق 10 أهداف.

وأسفر الترتيب النهائي للمجموعة الأخرى احتلال ألمانيا المركز الثالث خلف فرنسا وإسبانيا لتضرب موعدا مع مصر، وفاز الفراعنة بفارق خمس أهداف وسط تألق لافت للحارس الكبير كريم هنداوي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا