رئيس التحرير أحمد متولي
 مميزات جامعة الدلتا الخاصة

مميزات جامعة الدلتا الخاصة

مميزات جامعة الدلتا الخاصة هي من أبرز يريد طلاب المتمين للمرحلة الثانوية معرفته في مطلع كل عام دراسي جديد، وذلك قبل التقديم فيها وتسجيل طلب الالتحاق بها.

وتمتلك جامعة الدلتا الخاصة العديد من المميزات، من أبرزها أنها من أقدر الجامعات الخاصة في مصر، حيث إنها بدأت العمل في عام 2007.

مميزات جامعة الدلتا

وفي التقرير التالي ينشر موقع شبابيك مميزات جامعة الدلتا الخاصة من أجل أن يعلم الطلاب تلك المميزات، ويقارنوها بباقي الجامعات الخاصة.

أليكم مميزات جامعة الدلتا الخاصة:

موقع تتواجد جامعة الدلتا الخاصة يعد من أبرز المميزات، حيث إنها تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في جمصة بمدينة المنصور في محافظة الدقهلية على الطريق الساحلي الدولي، ويعد موقع الجامعة يقع بين 4 محافظات هي الدقهلية، وكفر الشيخ، والغربية ودمياط.

ومن المميزات كذلك حرص الجامعة على تقديم برامج أكاديمية متطورة وفقًا للمعاير المحلية والدولية، مع التحسين والتطوير المستمر في تلك الدورات والبرامج من أجل أن يكتسب الطلاب المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل مباشرة.

وتقوم جامعة الدلتا تشجيع الطلاب على الابتكار والمشاركة في المبادرات في العديد من التخصصات، بالإضافة إلى خدمة المتجمع وتقديم حلول علمية.

ووقعت جامعة الدلتا على العديد من المذكرات والبرتوكولات مع جامعات دولية مثل جامعة تورنتو في كندا، وجامعة سالفورد في المملكة المتحدة، وجامعة العلوم التطبيقية إيجر في المجر.

والتي تسمح بتناقل الطلاب من جامعة الدلتا للدراسة في المجر أو الطلاب المجريين في جامعة الدلتا، وبرتوكول مع جامعة الوسائط المتعددة ماليزيا، بالإضافة إلى العديد من الجامعات المصرية المحلية.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم