رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة إسبانيا والدنمارك كرة يد اليوم

نتيجة مباراة إسبانيا والدنمارك كرة يد اليوم

ينشر «شبابيك» متابعة لحظية لنتيجة مباراة الدنمارك وإسبانيا التي ستحدد نتيجتها من يصعد إلى الدور النهائي بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ومن يواجه مصر في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث الفائز بالميدالية البرونزية.

وكانت إسبانيا تأهلت كأول المجموعة الأولى في المقابل صعدت الدنمارك كأول المجموعة الثانية لذا ستكون المباراة قوية للغاية.

​​​​​​​

مباراة إسبانيا والدنمارك كرة يد

وتنطلق مباراة إسبانيا والدنمارك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على نفس الصالة التي خاض المنتخب المصري مباراته عليها اليوم.

ولعب المنتخب المصري لكرة اليد صباح اليوم الخميس، 5 أغسطس، مباراة نصف النهائي الأولى أمام فرنسا، وتعرض لخسارة مريرة بفارق أربعة أهداف، لذا سيواجه الفائز المنتخب الفرنسي.

نتيجة مباراة إسبانيا والدنمارك اليوم

نتيجة المباراة انتهت 27-23 لصالح الدنمارك.

وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب الدنماركي لمواجهة فرنسا في النهائي للدورة الأولمبية الثانية على التوالي، فيما سيصطدم المنتخب الإسباني بمصر في مباراة تحديد المركز الثالث.

ودخل المنتخب الإسباني المباراة بقائمة تضم كلا من ميغيل سانشيز، وراؤول إنتريريوس، ودانيال سارمينتو، وخورخي ماكيدا، وأدريان فيجوراس، وجونثالو بيربث، وأليكس دوجشيبايف، وإدواردو جوربيندو، وجيدون جوارديولا، وأنخيل فيرنانديز، ورودريجو كوراليس، وفيرن سوليه، وأليكس جوميز.

وفي المقابل ضمت قائمة الدنمارك ماثياس جيدسل، وماجنوس لندين، وهنريك مولجارد، ولاس سفان هانسن، ومرتن أولسن، ويوهان هانسن، وميكيل هانسن، ومادس لارسن، ونيكلاس لاندين، وهنريك توفت، ولانسي أندرسون، وماجنوس ساوجستروب، وجاكوب هولم.

ولعب المنتخب المصري لكرة اليد صباح اليوم الخميس، 5 أغسطس، مباراة نصف النهائي الأولى أمام فرنسا، وتعرض لخسارة مريرة بفارق أربعة أهداف.

ويبقى للمنتخب المصري فرصة المنافسة على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة الدنمارك وإسبانيا.

وكان المنتخب المصري افتتح البطولة بمواجهة أمام البرتغال فاز فيها ثم هزم أمام الدنمارك وتغلب على السويد واليابان والبحرين ليبتعد عن أول وثاني المجموعة الأولى.

ونتج عن ترتيب المجموعات في الدور الأول مواجهة المنتخب المصري المصنف السابع عالميا في كأس العالم الأخيرة أمام المصنف رقم 12 عالميا، وتفوق الأحمر ورفاقه، ثم تلقوا الهزيمة الثانية في البطولة على يد فرنسا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة