رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب مرض الفنان صلاح عبدالله وتطورات حالته الصحية

سبب مرض الفنان صلاح عبدالله وتطورات حالته الصحية

اثارت حالة الفنان صلاح عبدالله جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجىء في القلب.

ضجت منصات السوشيال ميديا بتساؤلات كثيرة عن الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله، ومتى يغادر المستشفى وتطورات حالته، وغيرها العديد من الأسئلة.

سبب مرض الفنان صلاح عبدالله

كشفت دنيا صلاح عبدالله، عن سبب مرض والدها الذي أثار قلق بين جمهوره ومتابعيه، لافتة إلى أنه بدأ يشعر بألم في صدره وكتفه فور رجوعهم من الساحل الشمالي يوم الثلاثاء الماضي.

توجهت أسرة صلاح عبدالله إلى المستشفى، وسرعان ما قام الأطباء بتركيب قسطرة ودعامة بالقلب، ومكث بالرعاية المركزة لمدة يوم كامل ثم خرج إلى غرفة عادية.

تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

أكدت دنيا صلاح عبدالله، أن والدها في حالة صحية أفضل من الأيام الماضية، مشيرة إلى أنه لن يشكو من آلام في القلب من قبل وتلك هي المرة الأولى.

ونفت ابنة صلاح عبدالله، ما تردد بعد دخول والدها المستشفى عبر منصات السوشيال ميديا حول سبب دخولها المستشفى الذي ارجعها البعض إلى الإجهاد في تصوير أعماله، حيث من المفترض خروجه من المستشفى اليوم.

الجدير بالذكر، أن الفنان صلاح عبدالله انضم إلى أبطال مسلسل رمضان كريم ليأخذ دور الفنان الراحل محمود الجندي في الجزء الثناي من المسلسل، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل عام 2022، بعد النجاح العارم الذي حققه الجزء الأول,.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011