رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس 2021

مصاريف كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس 2021

يحرص الطلاب الذين يسعون إلى الإلتحاق بكلية العلاج الطبيعي، على معرفة المزيد من التفاصيل والمقارنة بين الكلية ذاتها في مختلف الجامعات، لذا نرصد مصاريف كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس بشكل تفصيلي.

تأتي مصاريف كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس في مقدمة الأسئلة التي تتردد بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الجامعة خلال التوقيت الحالي.

مصاريف كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس

بشكل تفصيلي يستطيع الطالب وكذلك أولياء الأمور معرفة مصاريف كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس، التي سيتم دفعها، بعد فتح باب التقديم، والتي جاءت كالآتي:

1- إجمالي المصروفات السنوية 100 ألف جنيه.

2- الرسوم الإدارية 8 آلاف جنيه.

3- التأمين الصحي ألفين جنيه.

4- القسط الأول 55 ألف جنيه.

5- القسط الثاني 45 ألف جنيه.

كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس

تتبع كلية العلاج الطبيعي في نهجها مع الطلاب طريقة مستدامة للإستشفاء الذي يشجع المرضى على القيام بمتابعة حالتهم الصحية على المدى الطويل، فضلًا عن الوقاءة من الأمراض من أجل صحة أفضل وخاصة مع التقدم في العمر.

تسعى كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس، إلى تنمية المهارات العلمية والعملية والمهنية اللازمة لتخريج أخصائيين علاج طبيعي قادرين على تلبية احتياجات المجتمع.

ويتمكن الطالب عند دخوله كلية العلاج الطبيعي جامعة هليوبوليس، اختيار تخصص من الأقسام التالية، ليستطيع مزاولة المهنة في التخصص الذي يريده.

قسم العلوم الأساسية والميكانيكا الحيوية.
قسم العلاج الطبيعي لأمراض الباطنة و الأعصاب.
قسم العلاج الطبيعي لصحة المرأة والطفل.
قسم العلاج الطبيعي للعظام والجراحة

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011