رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021..وزير التعليم يكشف الموعد النهائي

ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021..وزير التعليم يكشف الموعد النهائي

سيطرت حالة من القلق على طلاب الثانوية العامة مع اقتراب ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث تداولت العديد من الصفحات المختلفة عبر منصات السوشيال ميديا مؤشرات بخصوص نتيجة الثانوية العامة.

وأثارت مؤشرات نتائج الثانوية العامة 2021 حالة من الجدل الواسعة بين الطلبة والطالبات، إلا أنها لن تكن صحيحة على الإطلاق وما هي إلا شائعات عارية من الصحة.

وزير التربية والتعليم يكشف ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، ليطمئن الطلاب الذين لن يكلوا من البحث وراء النتيجة منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

وحدد وزير التربية والتعليم، ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 على أن يكون خلال الفترة من 15 حتى 18 أغسطس الجاري.

مؤشرات نتائج الثانوية العامة 2021

وبخصوص مؤشرات نتائج الثانوية العامة 2021 المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أشار الوزير إلى أنها غير رسمية ولا أساس لها.

وكتب وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «لم نصرح بشيء من هذا، ونعمل على التصحيح ليل نهار، وكل ما ينشر هو اجتهادات بحثا عن القراء والمشاهدات فقط».

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انتهت يوم 2 أغسطس المنصرم، ليدخل الطلاب في مرحلة إنتظار ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021،

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011