رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معترف بها؟

هل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معترف بها؟

يريد الطلاب معرفة الإجابة عن السؤال الذي جال في خاطر أولياء الأمور والطلاب خلال الأونة الأخيرة، وهو هل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معترف بها؟.

يبحث الطلاب عن إجابة سؤال هل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معترف بها، ليتخطوا مرحلة التعرف على الجامعة ومنها تبدأ مرحلة جديدة للتقديم.

هل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معترف بها؟

حصدت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على الاعتراف الدولي من قبل الكثير من المجالات، يأتي على رأسها قرار المفوضية الأوروبية باعتماد التعليم والتدريب البحرى، ونظم إصدار الشهادات بمصر.

وتعتبر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى «AASTMT» هى المعهد البحرى المعترف به من المنظمة البحرية الدولية «IMn»، وحصولها على اعتماد هيئة «ABET» الأمريكية، وهو ما يعد إنجازًا فى حد ذاته.

وحصل قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة والتكنولوجيا على اعتماد هيئة «Royal Institute of British Architects «RIBA بمستوييها الاثنين RIBA1 وRIBA2.

وبذلك تكون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معترف بها دوليًا، ليطمئن قلوب الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

كما تمنح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معترف بها، طلابها شهادات احترافية عالمية في العديد من المجالات المختلفة منها النقل والتجارة وترحيل البضائع.

ويستطيع الطالب الحصول على شهادات السلامة والأمن البحرى والأمن الصناعى وتدريب الحرفيين على العديد من أنواع الأعمال الحرفية والتقنية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011