رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض الفنانة مها أحمد يمنعها عن حضور جنازة دلال عبد العزيز.. تفاصيل

مرض الفنانة مها أحمد يمنعها عن حضور جنازة دلال عبد العزيز.. تفاصيل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار منشور الفنانة مها أحمد واعتزارها عن حضور جنازة دلال عبد العزيز.

وتسائل العديد من الجماهير، عن مرض الفنانة مها أحمد الذي حال بينها وبين الوداع الأخير للفنانة دلال عبد العزيز، الأمر الذي أخذ حيز كبير بين مناقشات الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا.

مرض الفنانة مها أحمد

تعرضت الفنانة مها أحمد لوعكة صحية بشكل مفاجىء، دخلت على إثرها إلى المستشفى، بسبب إصابتها بمغص كلوى وتضخم في القولون.

]

وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال حالة مها أحمد الصحية فور دخولها إلى المستشفى، وبدأت حالتها في التحسن رويدًا رويدًا وبعدها استطاعت الخروج من المستشفى.

​​​​​​​

وشدد الأطباء، على الفنانة مها أحمد الإستمرار في البروتوكول العلاجي بالمنزل، ما تسبب في عدم حضورها جنازة دلال عبد العزيز.

رسالة مها أحمد لدلال عبد العزيز

نشرت مها صورة جمعتها مع الراحلة دلال عبد العزيز من مشهد في مسلسل حديث الصباح والمساء، معقبة عليه قائلة: «كان نفسي آجي أودعك أنتي أكيد عارفة ميمنعنيش عنك غير الشديد القوي مش قادرة أصلب ضهرى وأنزلك بس أنتي أكتر من اخت وأم بتحسي باللي حواليكي ».

وأردفت مها أحمد حديثها متابعة: «وكنتي نعم النجمة الطيبة الإنسانة طول الوقت متواضعة.. كان ليا الشرف والفخر أني اشتغلت تحت رعايتك..عمرك محسستينى إنك نجمة العمل أو إنك نمبر وان».

[{read-192865-(title)}

وأضافت: « أما على مستوى الإنسانيات مش هنسي آخر مكالمة منك وأنتي بتسألي عليا وعلى أولادي الوداع يا حبيبتي إلى اللقاء أكيد هناك أحسن مع صحبتك الغالية اللي متتخيرش عنك ومع حبيب عمرك».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011