رئيس التحرير أحمد متولي
 صور جنازة دلال عبد العزيز.. دموع الوداع تسيطر على الوسط الفني

صور جنازة دلال عبد العزيز.. دموع الوداع تسيطر على الوسط الفني

ودع الوسط الفني والجمهور واحدة من ألمع نجوم الدراما والسينما المصرية، لتصبح صور جنازة دلال عبد العزيز مطلب جماهيري، خلال الساعات الأخيرة، ليلقي جمهورها ومتابعيها عليها نظرة الوداع.

حالة من الحزن التي سيطرت على الوسط الفني منذ وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث حرص جميع النجوم على حضور جنازة دلال عبد العزيز بجميع أطيافهم المختلفة.

صور جنازة دلال عبد العزيز

ظهر العديد من نجوم الفن في صور جنازة دلال عبد العزيز، لتكون أولى الحاضرين الفنانة إلهام شاهين، وبوسي شلبي، وإسعاد يونس، ميرفت أمين، والفنان القدير رشوان توفيق، وسمير صبري.

وحضر كلًا من أحمد زاهر وبناته ليلى وملك الجنازة، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، وشريف منير، ودينا، ودينا الشربيني، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، وهنا الزاهد، وماجد المصري، ونهال عنبر، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وفيفي عبده، وعمرو سعد.

ساند العديد من النجوم بنات دلال عبدالعزيز، إيمي ودنيا سمير غانم في تلك المحنة العصيبة التي مروا بها، وخاصة بعدما فقدوا والدهم منذ فترة وجيزة، لتلحق به والدتهم بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

صور إيمي ودنيا سمير غانم من جنازة دلال عبد العزيز

انهمرت دموع كلًا من إيمي ودنيا سمير غانم، لتظهر صور جنازة دلال عبد العزيز حالة الضياع التي ظهرت بها بنات الفنانة الراحلة.

وفاة دلال عبدالعزيز

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز بعد عناء طويل ومرير مع فيروس كورونا الذي نال منها في منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين.

تأثرت رئة الفنانة دلال عبدالعزيز بالفيروس بشكل كبير على الرغم من انتصارها عليه، إلا أنها ظلت غير قادرة على التنفس بشكل طبيعي داخل المستشفى، لترحل عن عالمنا في عمر يناهز 61 عامًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011