رئيس التحرير أحمد متولي
 صور دلال عبدالعزيز تراها لأول مرة بعد وفاتها

صور دلال عبدالعزيز تراها لأول مرة بعد وفاتها

رحلت عن عالمنا ظهر اليوم السبت 7 أغسطس 2021، الفنانة دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز الـ61 عام

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج إيمي سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، أعلن وفاة حماته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال رامي رضوان، على حسابه الشخصي على فيسبوك :«أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..انا لله وانا إليه راجعون..ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

كما نعى الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، ابنة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حماته عبر حسابه الشخصي كذلك.

وقال حسن الرداد، في منشوره :«والله ما قادر أكتب ولا مصدق.توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي و أمي الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك و يرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة، غاير اقولك إنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوى يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة».

جنازة دلال عبد العزيز وأين ستدفن

أعلن الإعلام رامي رضوان عن موعد ومكان جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، مشيراً إلى أنه موعدها سيكون عقب صلاة الظهر من مسجد المشير في التجمع الخامس.

وأوضح رامي رضوان أن عزاء الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز سيكون في مدافن الأسرة بالوفاء والأمل في مدينة نصر.

صور دلال عبدالعزيز تراها لأول مرة بعد وفاتها

ويمكن للآلاف من عشاق ومحبي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، مشاهدة العديد من الصور الخاصة بها، من بينها صورة يشاهدوا لأول مرة، في التالي :-

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية