رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة القبض على ايمان البحر درويش بعد تصريحاته عن مشكلة سد النهضة

حقيقة القبض على ايمان البحر درويش بعد تصريحاته عن مشكلة سد النهضة

انتشرت العديد من الأنباء حول القبض على إيمان البحر درويش، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي كان من شأنه إثارة حالة من الجدل بين المواطنين.

وكان الفنان إيمان البحر درويش بث مقطع فيديو له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، انتقد فيه موقف الدولة المصرية من مشكلة سد النهضة وإنشاء محطات تحلية لمياه البحر.

واستخدم الفنان المشهور في البث الذي خرج فيه ليعبر عن رأيه طريقة غير لائقة، وإشارات خارجة عن الآداب العامة، ما اثار غضب الجمهور ضده لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بعد فيديو إيمان البحر درويش وتصريحاته التي اعتبرها البعض تتنافى مع الآداب العامة.

حقيقة القبض على إيمان البحر درويش

القبض على إيمان البحر درويش ما هي إلا شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، والغرض منها إثارة ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس أكثر من ذلك.

تعرّض درويش لهجوم شرس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تصريحاته التي استنكرتها نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر.

أدانت النقابة، تصرفات المطرب إيمان البحر درويش التي لا تليق مع الفنان المصري، ولا مع الموسيقى المصرية، والذي جاء منافيًا للثقافة المصرية المجتمعية.

جاء ذلك عقب حديثه الغير لائق بخصوص مشكلة سد النهضة وطريقة تعامل الدولة معها، حيث لاتزال شرارة غضب الجمهور مشتعلة ضده بين جمهور السوشيال ميديا الذي هاجموه بعد تعليقاته المخزية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011