رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان أوائل الثانوية العامة 2021 غدًا.. وزير التربية والتعليم يرد

إعلان أوائل الثانوية العامة 2021 غدًا.. وزير التربية والتعليم يرد

إعلان أوائل الثانوية العامة 2021 غدًا، خبر يتردد كثيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مما جعل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يعلق على الأمر.

أوائل الثانوية العامة 2021

ونشرت عدد من الصفحات والحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبرًا بإن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 ستتواجد على مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني غدًا، مما يجعل الإعلان قريبًا.

واستعجب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور من تلك الأنباء، حيث إن الوزير قال في تصريحات سابقة له، إن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 لن يكون قبل يوم 15 أغسطس 2021.

وزير التربية والتعليم

وتحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم، من أجل كشف حقيقة إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 غدًا، كما هو منتشر في الصفحات والمواقع.

وقال طارق شوقي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، إن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 سيكون في الفترة من 15 أغسطس وحتى يوم 18 من نفس الشهر كما قال سابقًا.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل ما يكتب أو يقال حول مؤشرات وتوقعات ومواعيد بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 أمر غير صحيح تمامًا.

وأكد طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم، ليس لها علاقة من قريب أو من بعيد بشأن ما يتداول، مؤكدًا على تنفيذ الوزارة ما تقوله حرفيًا، ولا داعي للاجتهادات.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم