رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021.. وزير التربية والتعليم يطمئن الطلاب

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021.. وزير التربية والتعليم يطمئن الطلاب

أيام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، بعد تحديد موعد إعلانها، لذا يبحث الطلبة والطالبات عن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 مع دقة عقارب الساعة التي تمر والقلق يلازمهم.

يجرى الآن تصحيح نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 بالشكل الإلكتروني الجديد الذي من خلاله تنتهي حالات الوقوع في أخطاء تصحيح ورصد درجات الامتحانات.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021

أكد الدكتور طارق شوقي، أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 لا يمكن تحديدها بالنسبة المئوية حتى اللحظة الراهنة.

وأوضح، شوقي، أن هناك الكثي من الطلبة والطالبات الذين حصلوا على الدرجات النهائية في بعض المواد الدراسية في الشعبتين العلمي والأدبي على السواء.

وطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أولياء الأمور والطلاب بخصوص مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021، واصفًا إياها بالغير مقلقة على الإطلاق.

حقيقة أرقام مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021

انتشرت العديد من مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الأخيرة، إلا أن وزير التربية التعليم نفى حقيقة تلك النسب المنتشرة.

وشدد الوزير، على الطلاب وأولياء الأمور عدم الإنسياق وراء الشائعات التي تتربص لهم خلال الفترة الراهنة، والتي تسبق موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 لن تختلف كثيرًا عن السنوات الماضية.

أما عن اختلاف النسب أرجعه وزير التعليم إلى شرائح توزيع الدرجات، الذي يعود إلى نسبة من حصلوا على أكثر من 90%؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% - 90% وهكذا.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 في الفترة ما بين 15 حتى 18 أغسطس الجاري، وذلك حسب تصريحات وزير التربية والتعليم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011