رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2021- 2020

البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2021- 2020

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2021- 2020 للحصول على النتائج بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020- 2021

وخلال ساعات قليلة ستظهر نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي المنقضي عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2020- 2021 على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تبدأ بعدها مباشرة أعمال التنسيق للقبول بالكليات والمعاهد في مختلف الجامعات الحكومية والخاصة في مرحلتها الأولى، ثم الثانية والثالثة.

​​​​​​​

نتيجة الثانوية العامة البوابة الإلكترونية

وينبثق من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الثانوية العامة البوابة الإلكترونية، والذي تخصصه لهذا الغرض تحديدًا.

ويتوافد طلاب الثانوية العامة على رابط البوابة الإلكترونية الرسمية على الإنترنت، انتظارًا لإعلان أحد أهم نتائج امتحانات المراحل التعليمية في مصر، والذي ننشر اللينك الخاص به في ها التقرير.

بوابة الحكومة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة

وأتاحت الوزارة للطلاب الذين خاضوا امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021 الدخول على بوابة الحكومة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة على الإنترنت للحصول على النتيجة بعدة طرق.

وخاض طلاب الثانوية العامة امتحانات استثنائية في ظل ظروف طارئة اجتاحت العالم من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، ما أدى غلى اتخاذ قرارات حكومية لم يعتادوا عليها في السنوات الماضية، من بينها شكل الاختبارات.

البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2021

وللحصول على نتائج الامتحانات التي ستعلن اليوم على لينك البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2021 ينبغي على الطلاب اتباع الخطوات اللازمة بعد الدخول على هذا الرابط. 

البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضًا لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، عن طريق الدخول على رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، الحصول على النتائج برقم الجلوس بعد اتباع الخطوات اللازمة.

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة لكلا الشعبتين العلمية» علوم- رياضيات« والأدبية، يجب الدخول على هذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية