رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم بالصور

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم بالصور

حصل «شبابيك» على تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل إعلانها رسميًا على البوابة الإلكترونية لنتيجة الثانوية العامة بعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وينتظر طلاب الثانوية العامة 2021 المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتاائج الثانوية العامة.

ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020- 2021 ظهر اليوم الثلاثاء 17 أغسطس الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط على موقعنا «شبابيك» ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الثانوية العامة الذي ستظهر عليه النتائج، ويمكنكم الحصول عليه من هنا.

أوائل الثانوية العامة 2021

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 بالشعبتين العلمية «علوم- رياضيات» والأدبية كذلك، في المؤتمر الذي سينعقد اليوم الثلاثاء.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021

وقام طالبين بالصف الثالث الثانوي بأ تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 على مواقع الإنترنت.

وتم تداول تسريب نتيجة الثانوية العامة على مواقع الإنترنت عبر فيديوهات تم رفعها على موقع «يوتيوب» قبل الإعلان عنها رسميًا.

واتخذ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارات عقابية حيال الطالبين الذان يدرسان بمحافظة الشرقية.

ونشر طارق شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تدوينة قال فيها: «قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة ابو كبير بالشرقية، لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميًا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر».

ويمكنكم البحث عن أسمائكم بين الأسماء المسربة في القائمتين التاليتين أو من خلال الفيديو المرفق: 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية