رئيس التحرير أحمد متولي
 حجب نتيجة أبناء أحد النواب بعد تسريبهما نتائج الثانوية العامة

حجب نتيجة أبناء أحد النواب بعد تسريبهما نتائج الثانوية العامة

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2020-2021، إلا أن خلال تلك الوقت الصغير الذي لن يحتمله الطلاب قط ظهر العديد من التجاوزات آخرها تسريب نتائج الثانوية العامة.

وعاقب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، الطالبان اللذان تسببوا في اثارة حالة من الجدل بفعلتهم تلك ونشر بعض نتائج الثانوية العامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حجب نتيجة الثانوية العامة لأبناء نائب في الشرقية

أعلن وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، حجب نتيجة الثانوية العامة لأبناء النائب عن دائرة ابو كبير في الشرقية، بعد تسريبهما لنتيجة الثانوية العامة ونشرها عبر منصات السوشيال ميديا قبل اعلان النتيجة بشكل رسمي.

تسريب نتيجة الثانوية العامة قبل ساعات من ظهورها

وأكد الدكتور طارق شوقي، أنه تم تحويل واقعة تسريب نتيجة الثانوية العامة قبل ساعات وجيزة من ظهورها بشكل رسمي، إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

وتسبب تسريب نتيجة الثانوية العامة لعام 2020-2021 في اثارة حالة من الجدل، بعد نشرها من قبل أبناء النائب عن دائرة ابو كبير في الشرقية.

حلاص وزير التربية والتعليم، على معاقبة الطالبان على تسريب نتيجة الثانوية العامة قبل ساعات من ظهورها، لينالوا جزاء ما فعلوا.

نتيجة الثانوية العامة 2020- 2021

من المقرر، ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، واعتماد الوزير للنتيجة وإعلان أسماء اوائل الثانوية العامة في مؤتمر صحفي اليوم.

وكان قد أكد الوزير، أن ما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن اوائل الثانوية العامة، وتسريب نسب النجاح وغيرها من الشائعات التي لاتزال تشاع ليس لها أي أساس من الصحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011