رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات المثير للجدل

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات المثير للجدل

اثارت قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرحه عبر شبكة نتفليكس العالمية، ليبدأ الكثير من الجمهور في البحث عن المسلسل.

وانتشرت الكثير من التساؤلات بين الجمهور عن قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ما اثار اهتمام الكثير منهم.

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

تتمحور قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات حول قضية التنمر التي شاعات في المجتمعات العربية والغربية على السواء، خلال الفترة الأخيرة، بين الطلاب في المدارس الثانوية.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

​​​​​​​

وتدور أحداث مسلسل الروابي للبنات حول التنمر الذي تقع بعض الفتيات المراهقات في الكثير من المواقف المختلفة بسبب التنمر.

وناقش المسلسل عدد من القضايا الأخرى التي تشغل المجتمع والتي ظهرت بقوة خلال الأونة الأخيرة، منها التحرش والعلاج النفسي والشرف وغيرها من القضايا النارية.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

والقى مسلسل مدرسة الروابي للبنات الضوء على ظاهرة تنمر الأهل على الأبناء وعواقبها، والتي تتمثل في الكلمات السلبية التي يهاجم بها الآباء والأمهات أطفالهم.

نوه المسلسل، إلى سوء استخدام المراهقات لمنصات التواصل الاجتماعي، بعدما ارسلت صورة لها بدون غطاء رأسها للشاب الذي احبته، ومن ثم انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا للانتقام.

جمع مسلسل مدرسة الروابي للبنات بين عدد كبير من القضايا التي تعاني منها الفتيات في مرحلة المراهقة، ما تسبب في لفت نظر الجمهور له.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

انطلق عرض المسلسل الأردني أمس على شبكة نتفليكس الأصلية، وهو من بطولة ركين سعد، اندريا طايع، نور طاهر، جوانا عويضة، وباقة لامعة من النجوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011