رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

يترقب الآلاف من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور مؤتمر وزير التربية والتعلبم الذي سيعلن من خلالله عن نتيجة الثانوية العامة 2021، لذا ترتفع العمليات البحثية عن القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم.

يحاول الطلاب معرفة القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم، ليتسمروا أمامها منتظرين عقارب الساعة تتجه إلى الواحدة ظهرًا لإنتهاء مرحلة الإنتظار التي فاقت احتمالاتهم.

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

تنقل عدد من القنوات الفضائية مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم لإعلان النتيجة باعتباره من أهم الأحداث التي ينتظرها الكثير في المنازل المصرية.

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، عن القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم ليتمكن الطلاب من متابعته ومعرفة نسبة نجاح الثانوية العامة 2021، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بنتائج الثانوية العامة هذا العام.

يذاع مؤتمر وزير التربية والتعليم على القنوات التي سيتم ذكرها في النقاط التالية، لبدأ الطلاب ضبط تلك القنوات على الأجهزة منتظرين ساعة الصفر لإعلان النتيجة.

1- قنوات النيل التعليمية.

2- يبث التلفزيون المصرية مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم.

3- قناة أكسترا نيوز.

4- قناة Dmc

5- صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

​​​​​​​

ويمكنك متابعة تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم، من خلال القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم، والتي تحرص على تغطية أهم الأحداث الدراسية في مصر، حيث هناك قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون اعلان نتيجة الثانوية العامة على نار أحر من الجمر منذ فترة انتهاء الامتحانات.

ويمكن مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم في بث مباشر في التالي :-

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011