فيديو الصبارة الراقصة يتصدر التريند ويشعل السوشيال ميديا

فيديو الصبارة الراقصة يتصدر التريند ويشعل السوشيال ميديا

بحركاتها الملتوية البسيطة حاز فيديو الصبارة الراقصة على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أعمارهم المتفاوتة، لتتصدر التريند بعد ساعات وجيزة من انتشارها لتغزو السوق االمصري.

بات فيديو الصبارة الراقصة من الوسائل التي من شأنها الترويح عن المصريين، حيث جاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمختلف أشكاله التي اثارت ضحكات الكثير.

ما هي الصبارة الراقصة

ظهرت لعبة الصبارة الراقصة لتجذب إليها الكبار والصغار على السواء، من خلال إمكانيتها في سماع الصوت المحيط بها وتكراره بصوتها الرفيع المثير للسخرية، فضلًا عن رقصاتها وحركاتها التي تجذب الانتباه.

وتستقبل الصبارة الراقصة تحميل الكثير من الأغاني التي يمكنها الرقص عليها من خلال الـ usb المزودة به، إضافة إلى الأغاني المتنوعة المسجلة داخلها، حيث كانت سبب في تحسين الحالة المزاجية للكثير من المواطنين بمجرد مشاهدة فيديوهات الصبارة الراقصة المنتشرة.

فيديو الصبارة الراقصة

مع انتشار فيديو الصبارة الراقصة على منصات السوشيال ميديا تسأل الكثير من المواطنين عن ما هي الصبارة الراقصة التي استحوذت على التريند في دقائق معدودة، فهي من الألعاب صينية الصنع.

جاب فيديو الصبارة الراقصة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت على إعجاب المواطنين، وتداول الفيديوهات المتنوعة لها بشكل واسع، إلا أن هناك عدد قليل من الرواد الذين لم تقنعهم تلك اللعبة التي استحوذت على اعجاب الكثير حينما وقعت عيناهم عليها.

ومن الفيديوهات التي انتشرت للصبارة الراقصة وهي تردد الحديث وراء إحدى الشباب أثناء عمله لتسليته، وظهرت مع شخص آخر لتتراقص معه على عدد من الأغاني لتكون مصدر للسعادة كما وصفها الكثير عبر السوشيال ميديا.

وطالب عدد كبير من المواطنين، بخفض سعر الصبارة الراقصة كي يتمكنوا من شراءها سواء كبار أو لأطفالهم الصغار التي أبهرتهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011