رئيس التحرير أحمد متولي
 كود خدمة دفع تذاكر جو باص عن طريق فوري

كود خدمة دفع تذاكر جو باص عن طريق فوري

تتيح شركة جو باص العاملة في مجال النقل الجماعي بين المحافظات استلام أموال الحجز من المسافرين عبر خدمة الدفع فوري.

وتوفر جو باص أكثر من طريقة لحجز التذاكر فلا يتوجب على المسافر التوجه إلى أحد المكاتب التابعة للشركة لشراء تذكرة أو أكثر فيكفي اتصالا هاتفيا بخدمة العملاء أو الدخول على الموقع الإلكتروني لحجز مكان أو أكثر بإحدى الرحلات والدفع عن بعد.

وينشر «شبابيك» كود خدمة دفع تذاكر جو باص فوري، كونها أكثر الطرق استخداما لشراء التذاكر عن بعد.

كود دفع تذاكر جو باص فوري

شركة فوري واحدة من مقدمي خدمة الدفع الإلكتروني في مصر، وتسمح لك بإتمام العديد من المعاملات المالية من أقرب مكان لديه ماكينة تخص الشركة منك دون الحاجة لتسليم النقود باليد.

وبالنسبة لجو باص تسمح الشركة بحجز التذاكرعن طريق الإنترنت أو المكالمات الهاتفية حيث يختار العميل محطة البدء والوصول وتاريخ وموعد الرحلة ورقم الكرسي من بين الأماكن المتاحة، وبعد ذلك يتم إبلاغه برقم الدفع في رسالة.

ويلتزم العميل في خلال عدد ساعات محددة بالتوجه إلى مكان يوفر خدمة الدفع عن طريق فوري وإدخال رقم العملية الذي وصله من الشركة، ويتم استخراج إيصال يجب الاحتفاظ به.

  • رقم خدمة دفع أسعار تذاكر جو باص على ماكينة فوري هو 233.

ويشار أن سعر التذكرة يضاف عليه مبلغ صغير رسوم خدمة فوري ليس لشركة جو باص علاقة به.

ويجب أن تحتفظ بالإيصال لأنه لا يستخدم في استقلال الحافلة أو السيارة التي من المقرر أن تسافر عليها، فيتوجب عليه التوجه إلى محطة الركوب في وقت مبكر قليلا عن موعد الرحلة لتسليم الإيصال إلى الموظف المختص واستلام التذكرة بدلا عنه.

وتتيح الشركة أيضا العديد من طرق الدفع الإلكتروني بنفس الطريقة أيضا من خلال خدمات وفروع أمان وفروع مصاري وفروع بيي.

هذا بالإضافة إلى الدفع أونلاين عن طريق الفيزا أو الماستر كارد، والدفع من خلال الموقع الإلكتروني لشركة جو باص، والدفع عن استلام التذاكر في المنزل، حيث أتاحت الشركة توصيل التذكر للمنزل في القاهرة والإسكندرية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة