كم عمر شريف منير بعد الجدل المطروح حول مسلسله الجديد

كم عمر شريف منير بعد الجدل المطروح حول مسلسله الجديد

كم عمر شريف منير أول الأسئلة التي جالت في رأس الكثير من الجماهير حينما وقعت عيناهم على البرومو الرسمي لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم إجازة مفتوحة.

تزايدت العمليات البحثية عن عمر شريف منير، خلال الساعات الأخيرة، حيث حاول الكثير من الجماهير معرفة سنه بعدما تألق في البرومو بطريقة جعلت الكثير يصفه بالشباب.

كم عمر شريف منير

ويجيب شبابيك على تساؤلات العديد من الجماهير بشأن كم عمر شريف منير، حيث يبلغ 62 عامًا من عمره، فهو من مواليد 14 مايو 1959.

تفاجىء الجمهور بعمر شريف منير الذي تخطى الـ 60 ولن يظهر عليه كبر السن مطلقًا بل يزداد صغرًا، حيث ظهر متألقًا في برومو مسلسله الجديد ليخطف الأنظار كعادته بروحه الشابة التي لن تتقدم في العمر قط.

مسلسل شريف منير الجديد

شارك الفنان شريف منير مع جمهوره البرومو الرسمي لمسلسل اجازة مفتوحة، عبر حسابته على السوشيال ميديا، ويشاركه في البطولة الفنانة لقاء الخميسي، دنيا ماهر، كريم أبو زيد، والفنانة سميحة أيوب، وباقة لامعة من نجوم الفن.

تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل اجازة مفتوحة على قناة أون يوم السبت الموافق 28 أغسطس الجاري، وسيطرت حالة من الكوميديا على البرومو الرسمي ما جعل الكثير من الجماهير على موعد مع الحلقة الأولى منتظرينها في شوق ولهفة.

كان قد قدم الفنان شريف مني العديد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية التي علقت في الأذهان خلال السنوات الماضية، ومن أهمها مسلسل برة الدنيا وذئاب الجبل، وفيلم سهر الليالي، وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011