رئيس التحرير أحمد متولي
 صور خطوبة ريم سامي والجلسة التصويرية التي خطفت الأنظار

صور خطوبة ريم سامي والجلسة التصويرية التي خطفت الأنظار

لاتزال صور خطوبة ريم سامي من أهم الموضوعات التي يتسامر حولها الجمهور، بعد خطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن التي خطفت الأنظار نحوهما من الساحل الشمالي.

يرصد شبابيك مجموعة مختارة من صور خطوبة ريم سامي، التي يبحث عنها الجمهور، خلال الساعات الأخيرة، بعد تصدر الفنانة ريم سامي وخطيبها التريند.

صور خطوبة ريم سامي

يحاول الجمهور، الوصول إلى صور خطوبة ريم سامي التي تغطي أكبر قدر ممكن من الحفل الذي أصبح حديث السوشيال ميديا.

فنبدأ صور خطوبة ريم سامي بالجلسة التصويرية التي خضعت لها الفنانة ريم سامي ورجل الأعمال طارق هيمن قبل انطلاق حفل خطوبتهما.

طلت الفنانة ريم سامي على بفستانها الأبيض القصير الذي أوحى لعدد من الجمهور أنه حفل زفاف وليست خطوبة، وعلى الرغم من إطلالتها بالأبيض إلا أنها كانت بسيطة.

رصدت صور خطوبة ريم سامي حالة البهجة التي سيطرت على نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على مشاركة ريم سامي فرحتها، منهم الفنانة الشابة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، والإعلامية بوسي، والفنان أحمد زاهر وعائلته، وماجد المصري وزوجته.

تراقصت الفنانة ريم سامي وخطيبها رجل الأعمل طارق هيمن على أنغام أغنية مي عمر وأكرم حسني لتشتعل أجواء الحفل.

​​​​​​​

آخر أعمال ريم سامي

وكانت آخر أعمال الفننة ريم سامي مسلسل نسل الأغراب، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2021، حيث شاركت البطولة مع كلًا من أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وإدورد، وملك أحمد زاهر، ونجلاء بدر، إضافة إلى باقة لامعة من النجوم

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011