رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طالب الثانوية العامة إبراهيم شريف في دمياط بسبب قسوة والده.. تفاصيل رسالته الأخيرة

انتحار طالب الثانوية العامة إبراهيم شريف في دمياط بسبب قسوة والده.. تفاصيل رسالته الأخيرة

انتحر طالب الثانوية العامة في دمياط، بعدما اغلقت أمامه أبواب الأمل، لتتسبب قسوة والده عليه يومًا بعد يوم في انتحاره.

دون الطالب إبراهيم شريف الباز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة تكشف سبب انتحاره، لتكون الألم الذي سيظل يراود والده أينما حل.

تفاصيل انتحار طالب الثانوية العامة في دمياط

اقدم إبراهيم  بمدينة فارسكور، على الإنتحار يائسًا من معاملة والده له التي لخصها في رسالته، فتتعدد الأسباب ولكن تظل النتيجة واحدة وهو انتحار الطالب بسبب والده حسبما أكد في رسالته الأخيرة.

كشف طالب الثانوية العامة مدى المعاناة التي يعيشها يوميًا بسبب معاملة والده له، قائلًا: «الحمد لله اجه اليوم الي هموت فيه بس للأسف هموت منتحر والسبب هو ابويا بلا فخر»​​​​​​​.

تداول عدد كبير من زملاء الطالب إبراهيم مقاطع فيديو لإنتشال الجثمان بعدما ألقى بنفسه في مياه النيل، بمدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط شمال البلاد.

رسالة الطالب إبراهيم شريف قبل انتحاره

ترك الطالب إبراهيم رسالة للآباء قبل انتحاره، قائلًا: «اوعى تنيم ابنك في يوم زعلان.. وانا الحمد لله مافيش يوم اسمه نمته وانا مش زعلان.. اوعوا تحسسوا ولادكم انهم ملهمش حد.. وانا الحمد لله ماليش حد غير ربنا».

واوصى إبراهيم شريف المنتحر، أعمامه برعاية والدته وأشقائه في رسالته، وفي نهاية رسالته دعى لوالده، وطالب كلًا من يقرأ رسالته بدعوة له بالهداية.

واستدعت النيابة العامة الأب لسماع أقواله والتحقيق بواقعة انتحار ابنه إبراهيم شريف الذي لن يتعدى عامه الـ 18، لكشف ملابسات الحادث الذي اثار حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الأخيرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011