رئيس التحرير أحمد متولي
 أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات وتفاصيل شخصيتهن

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات وتفاصيل شخصيتهن

أبهر أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجمهور من مختلف الدول العربية الذين حرصوا على متابعة قصة المسلسل التي أصبحت واقع نعيشه مع كل صباح جديد.

ننشر تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات الذي حطم الرقم القياسي في المشاهدات، ليتربع على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة وتفاعلًا بين الجماهير.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

شاركت العديد من الفنانات اللاتي أصبحن الأقرب لدى الجمهور، خلال الفترة الأخيرة، بسبب إتقانهم أدوارهن في مسلسل مدرسة الروابي للبنات.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ركين سعد

لاقت الفنانة الأردنية ركين سعد تشجيعًا واسعًا من قبل الجمهور بسبب شخصة « نوف » التي تؤديها في مسلسل مدرسة الروابي للبنات، فعلى الرغم من أنها تبلغ من العمر 31 عامًا إلا أنها كانت قادرة على إقناع الجمهور في دور إحدى الفتيات المراهقات.

نور طاهر

لمعت الفنانة الأردنية نور طاهر في دور ليان، تلك الفتاة المتنمرة في مدرسة الروابي للبنات، ليتسأل الكثير من الجماهير عن عمر تلك الفتاة التي استطاعت تأدية الدور ببراعة.

تبلغ الفنانة نور طاهر من العمر 21 عامًا، حيث كانت قادرة على الغوص داخل تلك الشخصية المدللة التي تتنمر على زميلاتها في مدرسة الروابي للبنات.

أندريا طايع

جسدت الفنانة أندريا طايع دور مريم في مسلسل الروابي للبنات لتكون البطلة الرئيسية في المسلسل، حيث تبلغ 20 عامًا من عمرها، إلا أن صغر سنها لن يكن حائل بنها وبين تفوقها في دورها الذي تعاني فيه من التنمر.

يارا مصطفى

على الرغم من عدم إندماجها وقربها من مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة يارا مصطفى برعت في دور دينا، ومالت إعجاب الكثير من الجماهير.

سلسبيلا

أدت الفنانة سلسبيلا، دورها بشكل جيد ضمن الفتيات اللاتي يتنمرن على مريم، حيث أدت سلسبيلا دور رقية ببراعة.

جوانا عريضة

شاركت جوانا عريضة مع أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات بدور رانيا، التي اجتماعت مع كلًا من ليان ورقية للتنمر على مريم الفتاة التي وقعت تحت أنيابهن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011