رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية لغات وترجمة الخاصة والأهلية 2021- 2022 (الرسمي)

تنسيق كلية لغات وترجمة الخاصة والأهلية 2021- 2022 (الرسمي)

يتسارع طلاب الثانوية العامة للوصول إلى تنسيق كلية لغات وترجمة الخاصة والأهلية 2021- 2022، قبل فتح باب التنسيق ليتعرفوا على الحد الأدنى للتنسيق هذا العام.

ويستطيع الطلاب دخول كلية لغات وترجمعة في عدد كبير من الجامعات الخاصة المتفرقة على مستوى الجمهورية، من خلال إدراج الكلية في التنسيق الإلكتروني الذي سيفتح أمام الطلاب خلال الفترة القليلة المقبلة.

تنسيق كلية لغات وترجمة الخاصة والأهلية 2021- 2022

وصل تنسيق كلية لغات وترجمة الخاصة 2021- 2022، إلى 60% بعد تراجع المجاميع هذا العام الذي أثر على تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة كذلك.

أما تنسيق كلية لغات وترجمة الأهلية 2021- 2022 فقد وصل إلى 50%، وكذلك تنسيق جامعة الملك سلمان الدولية الذي بلغ 50% كحد أدنى.

يتمكن طلاب الثانوية العامة من التقديم في الجامعات الخاصة والأهلية هذا العام من خلال موقع التنسيق الخاص بها، حيث تعتبر العام الأول الذي يطبق فيه تنسيق للجامعات الخاصة على عكس ما كان يجرى في الأعوام الماضية.

الجامعات الأهلية المشاركة في التنسيق الإلكتروني

وتشارك كافة الجامعات الخاصة في نظام التنسيق الإلكتروني، مشيرًا إلى أن قائمة الجامعات الخاصة تشمل كل من: (مصر الدولية، الألمانية بالقاهرة، أكتوبر للعلوم الحديثة، الأهرام الكندية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، المستقبل، المصرية الروسية، 6 أكتوبر، النهضة، الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الفرنسية في مصر، البريطانية فى مصر، سيناء بالعريش، وسيناء بالقنطرة"، النيل، فاروس، المصرية للتعلم الإلكتروني، هليوبوليس، بدر، دراية، الجيزة الجديدة، الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حورس، المصرية الصينية، سفنكس، ميريت، السلام).

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011