رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية الحقوق الخاصة والأهلية 2021-2022 (الرسمي)

تنسيق كلية الحقوق الخاصة والأهلية 2021-2022 (الرسمي)

تنسيق كلية الحقوق الخاصة والأهلية 2021- 2022 من الكليات التي يبحث عنها عدد كبير من الطلبة والطالبات الذي لن يكن مجموعهم كافي كي يلتحقون بالكلية من الجامعات الحكومية.

وحرص مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، على كشف تنسيق كلية الحقوق الخاصة والأهلية 2021-2022 قبل بداية تسجيل الطلاب الرغبات بالجامعات الخاصة للمرة الأولى على الإطلاق.

تنسيق كلية الحقوق الخاصة والأهلية 2021-2022

وحدد مجلس الجامعات تنسيق كلية الحقوق الخاصة 2021-2022، حيث وصل إلى 55%، أما عن الجامعات الأهلية فقد وصلت الحد الأدنى بها إلى 55%، وكذلك الجامعات الأهلية التي بلغ تنسيقها 55%.

ويمكنك الإطلاع على تنسيق كلية الحقوق الخاصة والأهلية 2021-2022 قبل ملىء الرغبات، حتى تتمكن من ترتيب الكليات في قائمة تتبع مجموعك في المرحلة الثانوية.

موعد التقديم لتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية

وحدد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية يوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس لبدء تسجيل طلاب الثانوية العامة رغبات التنسيق حتى الأحد الموافق 5 سبتمبر في الخامسة عصرا.

ويٌتاح للطلاب تعديل الرغبات قبل الموعد المحدد لإنهاء التنسيق، بإجمالي 25 رغبة فقط.

الجامعات الخاصة المشاركة في التنسيق الإلكتروني

وتشارك كافة الجامعات الخاصة في نظام التنسيق الإلكتروني، كالتالي: جامعة مصر الدولية، الألمانية بالقاهرة، أكتوبر للعلوم الحديثة، الأهرام الكندية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، المستقبل، المصرية الروسية، جامعة 6 أكتوبر، النهضة، الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الفرنسية في مصر، البريطانية فى مصر، سيناء بالعريش، وسيناء بالقنطرة"، النيل، فاروس، المصرية للتعلم الإلكتروني، هليوبوليس، بدر، دراية، الجيزة الجديدة، الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حورس، المصرية الصينية، سفنكس، ميريت وجامعة السلام).

الجامعات الأهلية المشاركة في التنسيق الإلكتروني

كما تشارك جامعات العلمين والجلالة والمنصورة الجديدة والملك سالمان في نظام التنسيق الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة والأهلية.

وخصصت وزارة التعليم العالي تنسيقا منفصلا لجامعة الملك سلمان يتخطى باقي الجامعات الأهلية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011