رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2021

آخر أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2021

يحرص طلبة وطالبات الثانوية العامة على متابعة أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية،وخاصة الطلاب الذين ينتظرون المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة 2021.

وينشر شبابيك آخر المستجدات التي طرأت في تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية التي تجرى الآن في الجامعات.

 أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2021

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن هناك 35 ألف طالب وطالبة قاموا بالتقديم في تنسيق المرحلة الثانية 2021 للقبول بالجامعات، اليوم الثلاثاء، لافتًا إلى أن عملية التسجيل تتم بشكل منظم.

وتعتبر المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021 من أهم المراحل وأكثرها عددًا، حيث يتهافت الآلاف من الطلاب للتسجيل في الكليات المختلفة بالجامعات، وفقًا لمجموعهم الكلي الذي يندرج تحت الفئة المتوسطة.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية

ويمكن للطلبة والطالبات إجراء بعض التعديلات على رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني حتى الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 4 سبتمبر.

​​​​​​​

وافتتحت معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب في عملية تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

الجدير بالذكر، أن تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية تنتهي يوم السبت المقبل، لذا على الطلاب الذين لن يكملوا التسجيل حتى اللحظات الراهنة الإسراع لتدوينها، أو تعديلها على حسب قبل غلق باب التنسيق بشكل نهائي

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011