رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021 للقبول بالجامعات الحكومية بعد مد فترة التقديم

آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021 للقبول بالجامعات الحكومية بعد مد فترة التقديم

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقدم لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات، لإعطاء فرصة إضافية لطلاب الثانوية العامة لإتمام التعديلات النهائية في كتابة الرغبات.

وتسائل الكثير من الطلبة والطلبات، عن آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية2021 الثانوية العامة للقبول بالجامعات، وذلك بعد قرار مد الفترة المحددة التي كانت من المفترض أن تنتهي اليوم.

آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021 الثانوية العامة

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية 2021 للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، سيكون غدًا الأحد الموافق 5 سبتمبر الجاري.

ويمكنك إجراء التعديلات على الرغبات التي تم تدوينها حتى الساعة السابعة من مساء غد الأحد، وذلك  بعد مد فترة تنسيق المرحلة الثانية 2021 لقبول الطلاب بالجامعات.

تنسيق المرحلة الثانية 2021 للثانوية العامة  

وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أن عملية تنسيق المرحلة الثانية 2021 للثانوية العامة تسير بشكل منتظم عبر موقع التنسيق الإلكتروني خلال الفترة الماضية.

ووجه عطا، الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، لافتًا إلى إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء غد الأحد.

الجدير بالذكر، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية ستستقبل طلاب الثانوية العامة في تمام التاسعة صباحًا لمساعدتهم في عملية التنسيق الإلكتروني حتى لن يقعوا في خطأ ما أثناء اختيار الرغبات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011