رئيس التحرير أحمد متولي
 حالات الغش في اليوم الثاني من امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة..أسماء الغشاشين

حالات الغش في اليوم الثاني من امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة..أسماء الغشاشين

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حالات  الغش في اليوم الثاني من امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، كما كشفت عن أسماء الغشاشين.

امتحانات اليوم الثالث  الدور الثاني للثانوية العامة 2021

يؤدي الإثنين 5390 طالب وطالبة امتحانات الرياضات البحتة جبر وهندسة فراغية شعبة علمي في الدور الثاني للثانوية العامة، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) امتحانى (علم النفس  «فترة أولى»، وعلم اجتماع «فترة ثانية» بإجمالي عدد (9) طالب/طالبة.​

 حالات الغش في اللغة الأجنبية دور ثاني الثانوية العامة

رصد فريق مكافحة الغش الإلكترونى بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم 3 حالات غش في اليوم الثاني من امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني حيث كان يؤدي الطلاب الامتحانات في مادة اللغة الأجنبية الثانية وجاءت كالتالي:

- محافظة أسوان تم ضبط الطالب (م.ف.ع) عقب قيامه باستخدام جهاز تابلت مهكر فى نشر أحد أجزاء أسئلة امتحان مادة (اللغة الألمانية) عبر الإنترنت حيث تم التحفظ على الجهاز المستخدم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

- محافظة سوهاج تم ضبط الطالب (أ.ع.ع) عقب قيامه باستخدام جهاز الهاتف المحمول في نشر أحد أجزاء أسئلة الامتحان (اللغة الفرنسية) عبر الإنترنت.

- محافظة الجيزة تم ضبط الطالبة (ز.أ.ع) عقب قيامها باستخدام جهاز الهاتف المحمول في نشر أحد أجزاء أسئلة الامتحان (اللغة الفرنسية) عبر الإنترنت.

   

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011