رئيس التحرير أحمد متولي
 محمود الخطيب يتعرض لحادث مروع  بطريق العين السخنة..القصة كاملة

محمود الخطيب يتعرض لحادث مروع  بطريق العين السخنة..القصة كاملة

انتشرت أنباء منذ قليل عن تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحادث مروع على طريق العين السخنة وهو وبعض من أصدقائه.

الخطيب يتعرض لحادث سير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا حول تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى حادث سير مروع أثناء عودته من طريق العين السخنة، هو وبعض أصدقائه، لكن العناية الألهية أنقذت الخطيب.

وبحسب ماتم تداوله فإن الحادث نتج بسبب سيارة نقل قامت بقطع الطريق على محمود الخطيب، على طريق العين السخنة، إلا أن رئيس النادي الأهلي نجح في تفادي الحادث ولم يتعرض لأي إصابات.

وعقب الحادثة بحسب ماتم تداوله دخل الكابتن محمود الخطيب إلى أحد محطات الوقود  والتف حوله بعض الأهالي من أجل الاطمئنان عليه.

حقيقة تعرض محمود الخطيب لحادث سير

عقب انتشار هذه الأنباء، أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق وإنها مجرد شائعات وأن رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب سليم بشكل تام ويستعد لعقد اجتماع مجلس الإدارة والذي سيعقد بعد قليل بمقر النادي بالشيخ زايد والذي ستناقش فيه العديد من الأمور الهامة الخاصة بالنادي وفريق الكرة.

وفي نفس السياق نفى الكابتن اسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق هذه الأنباء مؤكدا أنها مجرد شائعات وأن الخطيب بصحة جيدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011