رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل درة الجديد على cbc

مواعيد مسلسل درة الجديد على cbc

تنضم الفنانة درة لقائمة المسلسلات الدرامية الجديدة في الساحة الفنية، لتلفت أنظار الجمهور لها بحكاية غالية، ومع عرض الحلقة الأولى من قصتها تسائل الكثير من الجماهير عن مواعيد مسلسل درة الجديد.

يعرض مسلسل درة الجديد على شبكة قنوات سي بي سي ضمن مسلسل زي القمر الموسم الثاني، لتتصدر درة أولى حلقاته بقصة غالية الفتاة التي تأخرت في الزواج من منظور المجتمع.

مواعيد مسلسل درة الجديد قصة غالية

يبحث الكثير من الجماهير عن مواعيد مسلسل درة الجديد، الذي يعرض على قناة Cbc بعدما لاقت الحلقة الأولى إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين باتوا يتسامرون حول القضية التي يناقشها مسلسل درة الجديد.

يذاع مسلسل درة الجديد في تمام الساعة 8 مساء من السبت إلى الأربعاء على قناة سي بي سي، والذي يعد القصة الأولى من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر.

وتعاد الحلقة على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 11 مساء، من السبت إلى الأربعاء، حيث يمكنك مشاهدتها بعد ساعتين من عرضها الأول.

قصة مسلسل درة الجديد الحكاية الأولى من زي القمر 

تتمحور قصة مسلسل درة الجديد حول فتاة تدعى غالية، التي تعزف الموسيقى وتطمح أن تصل إلى حلامها داخل المكان الذي تعمل به، إلا على الجانب الآخر يرى المجتمع وكلًا من حولها أنها تأخرت في الزواج فلن يكن لها سوى أن تتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل جمة تغير من نظرتها للحياة.

مسلسل درة الجديد من بطولة مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة، وهو من إخراج شرين عادل، وتأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإنتاج مها سليم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011