رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الاثنين لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الاثنين لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

يوضح «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الاثنين لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021.

ويعقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021.

كما يشهد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2021، وكذلك الكشف عن موعد البدء في المرحلة الأخيرة من مراحل تنسيق هذا العام.

واختتمت مرحلة تسجيل رغبات الطلاب في الالتحاق بكليات المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021 مساء يوم الأحد 5 سبتمبر 2021.

 وكانت وزارة التعليم العالي، أقرت الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية بواقع 254.5 درجة بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية.

وبالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية حددت وزارة التعليم العالي الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية بواقع 238 درجة.

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الاثنين لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

يحين موعد مؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021، ظهر اليوم الاثنين في تمام الساعة الواحدة والنصف.

ويكشف وزير التعليم العالي خلال المؤتمر الذي ينقل على الهواء مباشرة عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الحكومية والمعاهد، وأعداد الطلاب المقبولين والذين تم توزيعهم جغرافياً على كليات الجامعات المصرية المختلفة.

 ويُعقد المؤتمر بحضور رئيس قطاع التعليم المشرف العام على مكتب التنسيق، السيد عطا، و المتحدث الرسمي للوزارة ومسئولي مكتب التنسيق، الدكتور عادل عبدالغفار.

 وكان آخر أيام المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة وهو مساء الأحد 5 سبتمبر 2021، شهد تسجيل نحو 240 ألف طالب وطالبة رغباتهم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية