رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 بوابة الحكومة المصرية

باتت نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 بوابة الحكومة المصرية الشغل الشاغل لقطاع كبير من طلاب الثانوية العامة، وخاصة على مدار الساعات الأخيرة التي تسبق الإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية.

ويتم إتاحة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 عبر بوابة الحكومة المصرية، عقب انتهاء مؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي من المقرر أن يعلن عن نتائج المرحلة الثانية خلاله.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 بوابة الحكومة المصرية

يحصل الطالب على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 عن طريق الدخول على بوابة الحكومة المصرية، التي من خلالها يمكنك معرفة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2021.

ويعقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ظهر اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الحكومية والمعاهد.

يعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الحدود الدنيا للقبول بالكليات بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية، ومواعيد انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.

بوابة الحكومة المصرية للحصول على نتائج تنسيق المرحلة الثانية 2021

يستطيع الطلاب الدخول على بوابة الحكومة المصرية للحصول على نتائج تنسيق المرحلة الثانية 2021، من خلال الرابط التالي والضغط هنا.

ولايزال الطلاب يترقبون ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 على بوابة الحكومة المصرية، منذ غلق باب التسجيل حتى يستطيعوا معرفة الكلية التي تم قبولهم بها.

الجدير بالذكر، أن آخر أيام تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية كان هو مساء الأحد 5 سبتمبر 2021، شهد تسجيل نحو 240 ألف طالب وطالبة رغباتهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011