رئيس التحرير أحمد متولي
 كواليس مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

كواليس مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

ينتظر الكثير من طلاب الثانوية العامة مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية على نار أحر من الجمر، لذا يبحث الطلاب عن المؤتمر هنا وهناك منذ الساعات الأولى من اليوم.

وينطلق مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، خلال الساعات القليلة المقبلة، للإعلان عن نتائج تنسيق للشعب المختلفة.

مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

من المقرر، ن ينطلق مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية في تمام الساحة الواحدة ظهرًا، للجامعات الحكومية والمعاهد.

ويحضر السيد عطا رئيس قطاع التعليم المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمى للوزارة ومسئولى مكتب التنسيق مؤتمر اعلان نتيجة المرحلة الثانية.

كواليس مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

يعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن تنسيق تنسيق المرحلة الثانية علمي علوم ورياضة، إضافة إلى نتيجة تنسيق أدبي والحدود الدنيا للكليات.

ويتمكن طلاب المرحلة الثالثة استنباط الكليات المتاحة أمامهم للتقديم فيها عند فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة سواء علمي أو أدبي.

كما يكشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن مواعيد انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية التي ينتظرها الكثير من الطلبة والطالبات خلال الفترة الراهنة.

يتم إتاحة نتائج تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، عبر بوابة الحكومة المصرية، بعد انتهاء مؤتمر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لوزير التعليم العالي والبحث العلمي.

الجدير بالذكر، أن طلاب المرحلة الثانية يتمكنوا من معرفة نتيجة التنسيق والكلية التي تم قبولهم فيها بعد الإنتهاء من مؤتمر اعلان النتائج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011