رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم الاثنين

ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم الاثنين

يوضح «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور على ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021.

ويهتم الآلاف من أولياء الأمور وطلاب المراحل التعليمية المختلفة بكل ما هو جديد بخصوص آخر تصريحات وقرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

واعتاد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على نشر كافة القرارات والتصريحات الخاصة به من خلال القنوات الرسمية لوزارة التربية والتعليم وكذلك المؤتمرات الصحفية.

وكان آخر ظهور لوزير التربية والتعليم، مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، والكشف عن الإحصائيات الخاصة بنتائج الطلاب.

مؤتمر طارق شوقي اليوم

ينتظر الالاف من طلاب المراحل الدراسية الأساسية في التعليم ماقبل الجامعي وأولياء أمورهم موعد انطلاق مؤتمر طارق شوقي اليوم.

ويتم بث مؤتمر طارق شوقي من خلال صفحة وزارة التربية والتعليم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكذلك على القنوات الفضائية الرسمية مثل القناة الأولى المصرية وقناة المصرية.

وكذلك يتم بث مؤتمر طارق شوقي من خلال القنوات الخاصة مثل قناة إكسترا نيوز، وقناة دي إم سي.

كما يمكن لمن يرغب في متابعة مؤتمر طارق شوقي، الاطلاع على البث المباشر للمؤتمر من خلال الروابط الإلكتروني التي يتم الإعلان عنها قبل بدء المؤتمر.


​​​​​​​ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

لم يتم تحديد ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، وكذلك لم تصدر وزارة التربية والتعليم أي تنويه بخصوص عقد أية مؤتمرات للوزير اليوم.

ولم ينشر وزير التربية والتعليم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التي يتباعها الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور تنبيها بعقد مؤتمر صحفي له اليوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية