رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي 2021

تنسيق الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي 2021

تنسيق الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي 2021 ينشره موقع شبابيك في السطور التالية ضمن حرصه على مساعدة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الراغبين في معرفة جميع التفاصيل عنه.

وتعد الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي تابعة لوزارة الإنتاج الحربي، وتقدم 3 مجالات للدراسة.

الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي 

وأقسام الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي هي: الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، والهندسة الكيميائية.

وتقبل الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي الحاصلين على الثانوية العامة من شعبة رياضة أو ما يعادلها من خلال مكتب التنسيق.

وتقدم الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي تعاون مشترك مع جامعة أميتي الهندية، بالإضافة إلى جامعتي عين شمس والقاهرة في كليتي الهندسة.

وتتعاون كذلك معج امعة زويل، وجامعة العلوم والتكنولوجيا، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وجامعة بدر بالقاهرة، وكذلك الجامعة المصرية الصينية.

ويحصل الطالب خريج الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي على درجة البكالوريوس في الهندسة.

تنسيق الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي 2021

أما عن تنسيق الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي 2021، فننشره لكم وهو الحد الأدنى لقبول الطلاب في العام الدراسي الجديد 2021- 2022.

وجاء تنسيق الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي 2021 بحد أدنى 65% لطلبة شعبة علمي رياضة.

تتواجد الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة وزارة الإنتاج الحربي ضمن تنسيق الجامعات والمعاهد  الحكومية عبر الموقع الإلكتروني.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم