رئيس التحرير أحمد متولي
 هل معهد عالي تكنولوجيا 10 رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة بمصروفات ؟

هل معهد عالي تكنولوجيا 10 رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة بمصروفات ؟

يتسائل الكثير من طلبة وطالبات الثانوية العامة 2021 وكذلك التعليم الفني الصناعي هل معهد عالي تكنولوجيا 10 رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة بمصروفات أم لا.

يجيب شبابيك من خلال هذا التقرير عن تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور بخصوص المصروفات الدراسية، الأمر الذي يعتبر من أهم الموضوعات التي تشغل تفكير أولياء الأمور في الوقت الراهن.

معهد عالي تكنولوجيا 10 رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة بمصروفات

وعند النظر إلى المعهد العالي التكنولوجي العاشر من رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة بمصروفات، نجد أن الشعبة لها مصروفات دراسية وكذلك مصروفات إضافية.

وتبلغ مصروفات المعهد العالي التكنولوجي العاشر من رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة 19807 جنيه وهناك مصروفات إضافية قدرها 360 جنيه، وبذلك تكون إجمالي المصروفات الدراسية 20167 جنيه.

المؤهلات التي يقبلها معهد عالي تكنولوجيا 10 رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة

ويقبل المعهد العالي التكنولوجي العاشر من رمضان فرع 6 اكتوبر طلاب الثانوية العامة الشعبة الهندسية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

ويمكن لطلاب دبلوم المعاهد الفنية الصناعية والمدارس الفنية الصناعية نظام 5 سنوات أو ما يعادلهم دخول المعهد، إذا حصل الطالب على مجموع 70 %من المجموع الكلي.

ويستطيع الطلاب الالتحاق بالمعهد من الثانوية الصناعية نظام 3 سنوات، إذا حصل الطالب على 75% من المجموع الكلي.

الجدير بالذكر، أن المعهد العالي التكنولوجي العاشر من رمضان له 3 فروع إحدهما في السادس من أكتوبر، والآخر في العاشر من رمضان، فضلًا عن فرع داخل مدينة مرسى مطروح

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011