رئيس التحرير: أحمد متولي

أسماء صفقات الاتحاد السكندري الجديدة 2022

أسماء صفقات الاتحاد السكندري الجديدة 2022

يعتبر نادي الاتحاد السكندري واحدا من الأندية الشعبية في مصر والوطن العربي، وله شعبية عريضة في الإسكندرية المعروفة بعروس البحر الأبيض المتوسط، ويتساءل جمهور الاتحاد عن صفقات الاتحاد السكندري الجديدة 2022.

ترتيب الاتحاد السكندري في دوري 2020-2021

احتل نادي الاتحاد السكندري المركز السابع في ترتيب جدول الدوري العام المصري المنقضي حيث استطاع الحصول على 48 نقطة خلال 34 مباراة خاضها الفريق في الموسم الماضي، تمكن الاتحاد السكندري من حصد نقاطه من الفوز في 12 مباراة وتعادل 12 فيما هزم 10 مباريات كاملة، استطاع أيضا إحراز 38 هدفا فيما استقبلت شباكه 36 هدفا.

صفقات الاتحاد السكندري 2022

تمكن نادي الاتحاد السكندري من تدعيم صفوف فريقه للموسم الكروي الجديد 2021-2022 بـ6 صفقات جديدة فيما يسعى إلى الاستعانة بـ3 صفقات آخرى، حيث دعم الفريق الذي يقوده الكابتن حسام حسن في منصب المدير الفني، بالمدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من نادي الزمالك بنية البيع النهائي، كما تعاقد مع أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف نادي المصري البورسعيدي.

كما دعم صفوفه بصفقة نادر رمضان من صفوف الإسماعيلي بيع نهائي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام  في دوري القسم الثاني.

كما تعاقد النادي مع  المهاجم الإفريقي الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي.

كما نجح في إتمام التعاقد مع لاعب مصر المقاصة أحمد عادل  ميسي  صاحب الـ24 عامًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا