رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص تصريحات سيد عبد الحفيظ النارية مع أحمد موسى..خسارة الدوري والراحلين عن الأهلي

ملخص تصريحات سيد عبد الحفيظ النارية مع أحمد موسى..خسارة الدوري والراحلين عن الأهلي


تصدرت تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي المذاع على فضائية صدى البلد، محركات البحث منذ إذاعة الحلقة.

 حقيقة رحيله عن الأهلي

نفى سيد عبد الحفيظ رحيله عن النادي الأهلي مؤكدا أنه مستمر حتى اللحظة في منصبه، مشيرا إلى كثرة الشائعات تهدف لضرب استقرار النادي الأهلي،  موضحا أن الأهلي فقد الدوري لكنه حقق 6 بطولات أخرى وكان تركيزه الأكبر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

       

عرض حسين الشحات

كشف عبد الحفيظ عن تلقي حسين  الشحات عرضا مغريا من نادي الحزم السعودي  وتم رفضه لأن النادي الأهلي بحاجة إلى خدماته، موضحا أن الشحات حقق نتائج إيجابية كبيرة مع النادي الأهلي وحصل على 2 دوري ابطال افريقيا و 2 دوري ممتاز وكأس مصر  وغيره من البطولات .

شيكابالا

واصل سيد عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدا أن  جمهور النادي الأهلي متربي على أن الخطأ خطأ، ولو نجم نجوم الأهلي مسك جزمة لجمهوره لن يدخل النادي الأهلي مطلقا ، موضحا أن هناك مبادئ للنادي الأهلي بنظام مؤسسي  يسير عليه كل الأجيال .

صبحي و السعيد وفتحي

أشار عبد الحفيظ إلى أن كوليبالي  في أحد المرات الرجوع إلى أن النادي الأهلي ولكنه أغلق الباب النادي أمامه مضيفا رمضان صبحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي لم يطلبوا العودة للنادي الأهلي .

 محمد الشناوي مستمر مع الأهلي

قال عبد الحفيظ  إن محمد الشناوي  حارس مرمى النادي الأهلي مستمر مع النادي الأهلي، مؤكدا أن  النادي الأهلي ليس نادي استثماري ولكنه نادي بطولات والنادي يحافظ على نجومه.

الراحلين عن الأهلي

أوضح سيد عبد الحفيظ أن هناك جلسة اليوم مع الجهاز الفني لتحديد احتياجات النادي الأهلي في الموسم الجديد ومصير بعض اللاعبين مشيرا إلى أن مروان محسن واحدا من عناصر النادي الأهلي وتعرض لضغوطات خلال الفترة الماضية.

 معسكر الأهلي

 كشف عبد الحفيظ أن النادي الأهلي سيقيم معسكرا استعدادا لمباراة السوبر مع طلائع الجيش، المقررة 21 من الشهر الجاري موضحا أن النادي الأهلى سينافس على 9 بطولات الموسم القادم.

طارق يحيى

 كشف عبد الحفيظ عن موقف تدخل فيه لمنع جماهير النادي الأهلي من توجيه الشتائم والسباب إلى طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق أمام مصر المقاصة معلقا ممكن أدخل الجنة بسببه.

خالد الغندور

أكد أنه لايشاهد قناة الزمالك أبدا ولكنه عندما يكتب اسمه على اليوتيوب يظهر اسم خالد الغندور موضحا أنه يتحدث عنه بشكل مكثف مضيفا خالد الغندور ليس صديقي، لكن أعتز بصداقة أيمن عبدالعزيز وعبدالواحد السيد ووليد صلاح عبداللطيف، والعديد من نجوم الزمالك الذين خاضوا مباريات مع جيلي

محمود الخطيب

وعن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، أكد عبد الحفيظ أن محمود الخطيب يعتبر  هو الأسطورة الرياضية في مصر، وأن حمد صلاح بمثابة الأسطورة القادمة، معربا عن أمنياته بالتوفيق الكامل له مع فريق ليفربول.

 الأهلي والتحكيم

وعن تعليقه على التحكيم المصري، قال عبد الحفيظ  إن تصريحاته تجاه الحكم جهاد جريشة بإزالة رقمه من هاتفه مقصودة  متابعا أن النادي الأهلي تعرض لبعض الأخطاء التحكيمية غير العادلة خلال منافسات الموسم الحالي.

 سبب خسارة الدوري

كشف عبد الحفيظ عن سبب خسارة النادي الأهلي الدوري قائلا، الموسم الماضي كان طويل ودخلنا 7 بطولات خدنا 6 وخسرنا بطولة واحدة والأهلي كان محتاج لراجة وتلاحم المواسم سبب رئيسي لخسارة الدوري.

  

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011