رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تقليل اغتراب الثانوية العامة 2021

موقع تقليل اغتراب الثانوية العامة 2021

تتفاقم العمليات البحثية عن موقع تقليل اغتراب الثانوية العامة 2021، من قبل طلاب المرحلة الأولى والثانية، خلال الساعات الراهنة، محاولين التقديم لتقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات الحكومية.

ونرصد لطلاب الثانوية العامة موقع تقليل اغتراب الثانوية العامة 2021، في إطار الخدمات التي نقدمها للطلاب على مدار الـ 24 ساعة.

موقع تقليل اغتراب الثانوية العامة 2021

يتمكن الطلاب من التحويل لكلية أخرى مناظرة أو غير مناظرة وفقًا للشروط المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، من خلال موقع تقليل اغتراب الثانوية العامة 2021 والضغط هنا.

يسعى الكثير من الطلبة والطالبات في المرحلتي الأولى والثانية لتقليل الاغتراب بين المحافظات، وتحويلهم إلى النطاق المكاني داخل محافظاتهم.

وكانت قد انطلق الطلاب عبر موقع تقليل اغتراب الثانوية العامة 2021، أمس الأربعاء، الموافق 8 من سبتمبر الجاري، ليستمر العمل في قبول طلبات تقليل الاغتراب حتى يوم الأحد المقبل الموافق 12 من سبتمبر الجاري.

تقليل الاغتراب بوابة الحكومة المصرية

شهد موقع تقليل الاغتراب بوابة الحكومة المصرية 2021 اقبالًا هائلًا في اليوم الأول والثاني على التوالي من قبل طلاب الثانوية العامة.

وبلغ عدد الطلاب الذين سجلوا في موقع تقليل الاغتراب 2021 بتنسيق الجامعات الحكومية في اليومين 65 ألف طالب وطالبة.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب خلال 72 ساعة من إغلاق باب التسجيل، لتكون بذلك النتيجة النهائية التي للتحويلات.

الجدير بالذكر، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب بين الجامعات المختلفة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011