رئيس التحرير: أحمد متولي

كم عدد بطولات الأهلي في 2021

كم عدد بطولات الأهلي في 2021

مع اقتراب بطولة الدوري العام المصري، واستكمال مباريات كأس مصر يتساءل عشاق الفانلة الحمراء عن كم عدد بطولات النادي الأهلي في 2021.

مشاركات الأهلي في 2021

شارك النادي الأهلي في عدد من البطولات المحلية والإفريقية والقارية لهذا الموسم ، حيث شارك في بطولتي الدوري العام المصري وكأس مصر ، كما شارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بطولات بانتظار النادي الأهلي في 2021

يحاول النادي الأهلي الحصول على عدد من البطولات خلال الفترة القادمة من 2021، حيث سيلعب مباريات كأس مصر بهدف الفوز بالبطولة بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية ومن المقرر أن تقام كافة هذه المباريات خلال الثلاثة شهور القادمة من 2021.

   

الأهلي يخسر الدوري

خسر النادي الأهلي دوري الموسم الحالي بعد حصوله على  76 نقطة فقط جمعها من اللعب 34 مباراة حيث استطاع الفوز في 22 مباراة وتعادل في 10 مباريات وهزم في مباراتين فقط، وأحرز 72 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.

وجاء النادي الأهلي في المركز الثاني بعد نادي الزمالك الذي حصل على بطولة الدوري العام للمرة الأولى منذ سنوات.

 

بطولات النادي الأهلي في 2021

لم يحقق النادي الأهلي حتى اللحظة سوى بطولتين فقط وهما بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3 أهداف دون رد.

كما أحرز النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد تغلبه بهدفين مقابل لا شيء على نهضة بركان المغربي .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا