رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التعليم العالي تعلن عدد الطلاب المسجلين  في تقليل الاغتراب 2021

وزارة التعليم العالي تعلن عدد الطلاب المسجلين  في تقليل الاغتراب 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ قليل، عن عدد الطلاب المسجلين في تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات المختلفة على مستوى الجمهورية حتى هذه اللحظة.

 آخر أخبار تقليل الاغتراب

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الجمعة أن  82 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا حتى الآن رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.

موعد إغلاق التسجيل في تقليل الاغتراب

كشف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد إغلاق التسجيل في رغبات التحويلات لتقليل الاغتراب، مؤكدة أن الموقع مستمر في استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021.

 وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار قد أكد ان التحويلات فى حدود النسبة المقررة 10%، مشيرًا إلى أن التحويلات ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة فى هذا الشأن.

وتستمر معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية في استقبال الطلاب لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب، وسط تشديدات بضرورة استمرار التزام جميع الطلاب  بارتداء الماسك الطبي (الكمامة)، حيث إنه لن يُسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المُنظمة للعمل بهذه المعامل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011