رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى مجدى يعقوب بأسوان والتليفون

عنوان مستشفى مجدى يعقوب بأسوان والتليفون

هناك عدد كبير من مرضى القلب في حاجة إلى معلومات كافية بشأن عنوان مستشفى مجدى يعقوب بأسوان ورقم التليفون، حتى يتمكنوا من معرفة المواعيد التي يمكنهم الذهاب فيها وغيرها المزيد من التفاصيل.

مستشفى مجدى يعقوب المعروفة حول العالم أجمع بهدفها في مساعدة الشعب المصري بأدق وأحدث الأجهزة العالمية، دون النظر إلى الربح.  

عنوان مستشفى مجدى يعقوب بأسوان

تتعدد فروع مستشفى مجدي يعقوب، إلا أن هناك فرع واحد فقط في أسوان، والذي يخدم العديد من المحافظات المختلفة التي تقترب من أسوان.

العنوان: مركز أسوان للقلب، دكتور مجدى يعقوب، شارع كسر الحجر، مدينة أسوان، محافظة أسوان .

ويقترب عنوان مستشفى مجدى يعقوب بأسوان من مستشفى أسوان الجامعي، حيث تعتبر مستشفى مجدي يعقوب بجوارها لتكن من العلامات المميزة للعنوان السالف ذكره.

الخط الساخن لمؤسسة مجدى يعقوب

ويتسائل الكثير من المواطنين، عن الخط الساخن لمؤسسة مجدى يعقوب، حتى يتمكنوا من التبرع لحساب المستشفى، إضافة إلى الإستفسارات التي يحتاج المرضى إلى معرفتها قبل التوجه إلى المستشفى.

الخط الساخن لمؤسسة مجدى يعقوب: 19731

أرقام تليفونات مستشفى مجدى يعقوب بأسوان

يستطيع الكثير من المواطنين الإتصال للرد على استفساراتهم وإيجاد الإجابة التي يبحثون عنها من خلال أرقام تليفونات مستشفى مجدى يعقوب بأسوان.

ويحتاج أهالي المرضى التعرف على الأوراق المطلوبة قبل الذهاب إلى المستشفى، وكذلك للحجز والكشف، للحصول على المعلومة من مصدرها.

أرقام تليفونات مستشفى مجدى يعقوب بأسوان: 0972391100 - 0972430547- 01276647771

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011