رئيس التحرير: أحمد متولي

رقم تليفون مستشفى أندلسية سموحة والعنوان بالتفصيل

رقم تليفون مستشفى أندلسية سموحة والعنوان بالتفصيل

ينشر «شبابيك» رقم تليفون مستشفى أندلسية سموحة والعنوان التفصيلي لواحدة من أكبر المستشفيات التي تضم تخصصات عديدة في عياداتها الخارجية، ووحدات متخصصة لخدمة المرضى على مدار اليوم.

معلومات عن مستشفى أندلسية

يوجد بمستشفى أندلسية عشرات العيادات في التخصصات المختلفة وهي: النساء والتوليد، والجراحة العامة، وجراحة الأطفال، وجراحة التجميل، والفحص الشامل، وحالات العناية الحرجة، وجراحة العظام، وجراحة المسالك، وجراحات الوجة والفكين، وجراحات المخ والأعصاب، والأنف والأذن والحنجرة، وجراحات الأوعية الدموية، وطب الأسنان، والذكورة والعقم، والباطنة العامة.

بالإضافة إلى طب الأطفال، والتغذية، والآشعة التداخلية، والمخ والأعصاب والطب النفسي، والسمعيات، والأمراض الجلدية، والكشف المبكر وعلاج الأورام، والأمراض الصدرية، وأمراض الدم، وأمراض القلب والشرايين، والتخاطب، والصحة النفسية، وطب العيون، وجراحات القلب والصدر.

وتضم المستشفى وحدات العناية الحرجة، والعناية المركزة، وحديثي الولادة، والعناية القلبية، ووحدة الطوارئ والإسعاف، ووحدة القسطرة، والقسم الداخلي، وغرفة العمليات، ومعامل التحاليل، والأشعة

التشخيصية، والصيدلية، ووحدة آلام الصدر، والوحدة المركزية لمعالجة الأدوية الوريدية.

رقم تليفون مستشفى أندلسية سموحة

يمكن التواصل مع ممثلي مستشفى أندلسية سموحة من أجل الحجز أو الاستفسارات المختلفة على مدار 24 ساعة يوميا على الرقم 03 4275124.

ويشار أن عيادات أندلسية التي تضم فريقا من أساتذة واستشاريين وخبراء في جميع التخصصات، يستمر العمل بها جميع أيام الأسبوع ويوم الجمعة.

ويتوفر أكثر من طريقة للحجز، من خلال الخط الساخن، وتطبيق أندلسية والحجز الإلكتروني عبر الانترنت للتسجيل الفوري وسوف تصلك رسائل لتأكيد موعدك.

عنوان مستشفى أندلسية سموحة

تتواجد مستشفى أندلسية في 35 شارع محمد بهاء الدين الغطواري بسموحة، سيدي جابر، الإسكندرية.

ويمكن الوصول إلى المستشفى من أي كمان باتباع الخريطة التالية:

يشار أن مستشفيات أندلسية للخدمات الطبية الموجودة بأكثر من فرع في مصر تأسست في مصر عام 2004، وتقول إن هدفها الأول هو العناية بصحة وسلامة المرضى من خلال التطور المستمر في جميع الخدمات.

كما وتضم مستشفى أندلسية معامل عالية الدقة والسرعة، حيث يمكن الحصول على نتائج التحاليل في نفس اليوم، وسوف تصلك النتائج بعد ساعات قليلة عبر هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني أومن خلال خدمة التوصيل لباب منزلك لمساعدة الطبيب في تشخيص المرض والسرعة في العلاج.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا